اهم الاخباررياضة

نجم ريال مدريد مصمم على رقص السامبا الليلة

التاج الإخباري – عبدالله الشرباتي

تشهد الأمسية الكروية اليوم الأحد  إقامة ديربي مدريد بمباراة تجمع بين ريال مدريد و أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني على ملعب ميترو بوليتانو في تمام الساعة 10:00 مساء . 

تعتبر المباراة ذات طابع خاص لنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور ، بعد أن قام لاعب أتليتكو مدريد كوكي بتحذيره من الإحتفال بالرقص اذا نجح في التسجيل في الديربي . 

وقام كوكي بالتصريح للإعلام بقوله " إذا سجل فينيسيوس في الديربي وقرر الاحتفال بالرقص، هذا قراره شخصيًا، كل شخص له طريقته في الاحتفال، لكن اعتقد أنه من الطبيعي أن تكون هناك مشاكل بعد ذلك الأمر الذي سيحدث أمام جماهير أتلتيكو مدريد”. 

وحصل فينيسيوس على دعم كبير من زملاءه في المنتخب البرازيلي وبعض نجوم الكرة العالمية بتشجيعه على التسجيل و رقص السامبا اللتي تعبّر عن أصوله وثقافته اللتي يعتز بها الشعب البرازيلي . 

رغم حصوله على الدعم الّا أن الآراء انقسمت اللى قسمين ، قسم اعتبر أن الرقص قلة احترام للخصم ، وقسم اعتبره  اعتزاز وفخر بثقافته اللتي نشأ منها ، ولكن المؤكد أن فينيسيوس تعرض لهجمة عنصرية شديدة من قبل بعض الأشخاص في إسبانيا ، مما يجل كل هذا حافزاً له لمواصلة التسجيل ورقص السامبا .  

جدير بالذكر أن النادي الملكي يطمح لحصد الثلاثة نقاط الليلة لاستعادة صدارة الدوري اللتي يقع فيها برشلونة مؤقتاً ، بالمقابل لن يرضى أتليتكو بالخسارة  لأهمية المباراة بالنسبة له سواء نقطياً أو نفسياً ، حيث يقع في المركز السابع بجدول الليغا بعشر نقاط بالتساوي مع صاحب المركز السادس فياريال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى