رياضة

فاتي ينجح في اول ظهور دولي

التاج الإخباري – سجل لويس جايا، هدف التعادل القاتل لإسبانيا، في مرمى ألمانيا، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، كما تألق الحارس ديفيد دي خيا، لكن المهاجم الناشئ أنسو فاتي، هو من حظي باهتمام وتركيز وسائل الإعلام.وخاض فاتي (17 عاما) مهاجم برشلونة، أول مباراة دولية له مع المنتخب الإسباني، حيث شارك في تعادل الفريق مع مضيفه الألماني.

أشادت وسائل الإعلام الإسبانية الجمعة، بالجيل الجديد للمنتخب الإسباني.ولعب فاتي في الشوط الثاني من المباراة، وكاد يسجل هدف التعادل للفريق، ليكون هدفه الأول مع الماتادور، لكن الحكم ألغى الهدف الذي سجله بضربة رأس بسبب وجود خطأ بين لاعبين آخرين.

أصبح فاتي، ثاني أصغر لاعب يخوض مباراته الأولى مع المنتخب الإسباني، ووصفته صحيفة ماركا بأنه “قائد الثورة”.وأهال لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، عبارات الإشادة على فاتي وفيران توريس الذي خاض أمس أيضًا مباراته الدولية الأولى.

قال إنريكي “فيران يلعب بمستوى رائع، وأنسو أظهر ما نعلمه عنه بالفعل. إنه لاعب مختلف ومن نوع خاص”.كما منح إنريكي، لاعبين آخرين، مباراتهما الدولية الأولى، حيث دفع في الشوط الثاني بكل من ميكيل ميرينو لاعب ريال سوسييداد، وأوسكار رودريجيز مهاجم إشبيلية.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى