رياضة

موعد مباراة الجزائر وقطر والقنوات الناقلة

التاج الإخباري – تتصدر مباراة الجزائر وقطر في الدور نصف النهائي لكأس العرب FIFA  2021، المقررة غدا الأربعاء، 15 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الثمامة المونديالي، اهتمامات جماهير منتخبي البلدين والجماهير العربية، عطفا على المستويات التي قدمها المنتخبان في البطولة العربية، ما جعلهما يحظيان بترشيحات المتابعين للتتويج باللقب.

منتخب الجزائر تأهل إلى المربع الذهبي بعد تجاوزه عقبة المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح (3/5)، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، في حين لم يجد منتخب قطر أي صعوبة لتجاوز منتخب الإمارات بخماسية نظيفة.


توقيت مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب


وتلعب مباراة الجزائر وقطر، مساء الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الثمامة المونديالي الفريد من ناحية تصميمه المستوحى من القحفية العربية، التي تشكل جزءًا مهمًا من الزي التقليدي للمنطقة، ابتداء من الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


ويبحث منتخب الجزائر عن بطاقة العبور إلى الدور النهائي تجسيدا لأهدافه المسطرة قبل انطلاق مسابقة كأس العرب، والتي عززتها المستويات المقدمة من طرف زملاء نجم نادي قطر، يوسف بلايلي، منذ بداية البطولة، فضلا عن الاهتمام المتزايد للجزائريين بمتابعة أشبال بوقرة خلال هذه البطولة بمرور المباريات. 

المنتخب القطري يتصدر بدوره قائمة ترشيحات المتابعين بخصوص المنتخبات المرشحة للتتويج ببطولة كأس العرب  2021 الجارية على أرضه، وأظهر زملاء نجم نادي السد القطري، أكرم عفيف، إمكانات كبيرة خلال الدور الأول، بعد حصولهم على العلامة الكاملة بتسجيلهم لثلاثة انتصارات في نفس العدد من المباريات، قبل أن يتخطوا عقبة المنتخب الإماراتي في دور الثمانية بسهولة كبيرة جدّا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وقطر


ستنقل مباراة الجزائر وقطر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب FIFA 2021، على قنوات “بي سبورت 1″ و”بي إن سبورت 2” المفتوحتين و”الكأس 1″، وهي القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات النسخة التاسعة من بطولة كأس العربFIFA  2021، كما ستنقل المواجهة رقميا عبر خدمة “بي إن كونيكت”.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى