رياضة

“فيفا 2021” تنقل كريستيانوإلى مانشستر

التاج الإخباري – أثارت لعبة “فيفا 2021” الإلكترونية، التي تصدرها شركة “إي إيه سبورتس” التكهنات بشأن إمكانية حدوث شراكة جديدة خلال الأيام المقبلة بين البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

تتحضر الشركة الشهيرة لإصدار أحدث إصدارتها من لعبة “فيفا” في السادس من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

نشرت الشركة صورة لرونالدو وهو يرتدي قميص مانشستر سيتي، مع تسريحة شعره التي كان يقوم فيها بعمل جديلة صغيرة. ورغم التشابه التام في شكل رونالدو الحقيقي مع الكارتون داخل اللعبة، فإن الصورة أثارت استغراب الكثيرين لا سيما مع ارتداء اللاعب قميص السيتي رغم أنه لاعب في يوفنتوس، وهو ما أثار التكهنات بشأن مستقبل النجم البرتغالي، وإمكانية انتقاله قريبا للفريق السماوي.

لكن الأمر جلب من ناحية أخرى سخرية بعض جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلاً: “يبدو القميص جيداً، لكن لماذا يرتدي رونالدو قميص السيتي؟

أضاف آخر: “انتقال رونالدو للسيتي أحد الأمور الصعبة في كرة القدم”، بينما أضاف آخر: “هل معنى ذلك أن رونالدو سيلعب للسيتي؟”.

ارتبط اسم رونالدو على مدار الأيام القليلة الماضية بالعديد من الأندية، وصلت لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب أندية بالدوري الأمريكي، في ظل ما تردد عن غضبه من خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا وبحثه عن خوض تحد جديد.

أن رونالدو انضم لليوفي قادماً من ريال مدريد في 2018، بعد 9 سنوات داخل جدران سانتياجو بيرنابيو، ورغم تحقيق لقبين للدوري المحلي ولقب للسوبر الإيطالي فإن البرتغالي يتمنى التتويج بدوري أبطال أوروبا في فريق جديد، وذلك للمرة السادسة في تاريخه.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى