منوعات

بالصدفة .. 3 نساء يكتشفن أنهن متزوجات من شخص واحد

التاج الاخباري -يواجه رجل أسترالي اتهامات بالزواج من أكثر من امرأة، بعد أن عثرت زوجاته الثلاث على بعضهن بعضاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر تابعة للشرطة الأسترالية،  إن الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه والذي يبلغ من العمر 48 عاماً تزوج من امرأة ثانية في يوليو (تموز) 2020، دون أن يطلق الزوجة الأولى، ومن ثم قام بالزواج من امرأة ثالثة بنفس الطريقة. 

 

وتزعم الزوجتان الثانية والثالثة أن الرجل أخبرهما بأنه لم يسبق له الزواج، لذا فقد قبلتا الارتباط به. وبما أن تعدد الزوجات أمر غير قانوني في أستراليا بدأت الشرطة الفيدرالية التحقيق مع الزوجة الأولى وتواصلت مع الثانية لتكشف أن الرجل متزوج بالفعل من ثلاث نساء. 

 

كما اتهم الرجل بتقديم وثائق غير موثقة تتعلق بالزواجين الثاني والثالث، ليثبت أنه لم يتزوج من قبل. تم القبض على الرجل الذي تقدم بطلب للإفراج عنه بكفالة، ولكن السلطات رفضت طلبه. 

وقال كيفن لورمانز، كبير الضباط، الذي يشرف على التحقيقات في بيان: "هذا النوع من الخداع والإساءة له آثار حقيقية طويلة الأمد وسلبية على الضحايا والأسر المعنية".

ولم تذكر المصادر كيفية اكتشاف أمر الرجل، واكتفت بالإشارة إلى عثور الزوجات الثلاث على بعضهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

يذكر أن العقوبة القصوى لتعدد الزوجات في أستراليا هي السجن لمدة قد تصل إلى خمس سنوات، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى