مقالات

بعد تولي الوريكات مهامه ... ارتياح كبير في قطاع النقل

التاج الإخباري - خاص

يتصدر مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس عبد الرحيم الوريكات المشهد على الساحة الأردنية رغم استلامه لمهامه منذ فترة قريبة، وذلك بفضل حرصه على الوقوف في الميدان بالقرب من أي معضلات كانت عالقة من قبل في قطاع النقل ومن مشغلي وأصحاب شركات في قطاع النقل  .

وقال شهود عيان في حديثهم مع "التاج الإخباري" من أصحاب شركات النقل أن تعاملهم مع الوريكات يتسم بالراحة الكبرى بفضل قربه منهم وتواضعه الكبير لهم ودأبه على حل مشكلاتهم.

وقام الوريكات اليوم بالرد على شكوى من سائقي التطبيقات الذكية حول تأخر موعد التصاريح السنوية لهم  عبر حديث إذاعي بأنه لن يقبل الضرر للسائقين بمخالفتهم من قبل إدارة السير .

وأكد أن الإجراءات في التصاريح ستكون متوافقة مع التشريعات النافذة لديها وبشكل سريع ليضمن تجديد تصاريح مقدمي الخدمة المنتهية وخلال فترة لا تتجاوز الـ10 أيام من تاريخه، والتواصل مع دائرة السير لوقف المخالفات للتصريحات المنتهية لحين إصدارها من جديد .

فأثبت الوريكات جدارته في مواجهة اقوى المشاكل التي تواجه سائقي التطبيقات بالدرجة الأولى، وتنفيذه لقراره بشكل عاجل بما يخدم القطاع والإحاطة  بمختلف القضايا التي تعني العاملين فيه، فالمسؤول الحقيقي من يثبت على الدوام انخراطه في هم المواطن والعمل على حل المشكلات المناطة بمسؤوليته وتذليل الصعاب بما يعود بكل الخير للوطن والمواطن .

ويجدر بالقول إن معظم العاملين في قطاع النقل وأصحاب الشركات في التطبيقات الذكية على ثقة كبيرة بأن الوريكات بصدد حل كل المشكلات المتراكمة في قطاع النقل السابقة ومنها تجديد ترخيص التطبيقات او حجب غير المرخصة ويعتبرها على سلم أولوياته .

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى