البرلمانحديث البلد

بالفيديو .. النائب يزن الشديفات يدعم مرشح عشيرة الشديفات

التاج الإخباري – قال رئيس اللجنه الإدارية بمجلس النواب المهندس النائب يزن الشديفات أن توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم واضحة وتأتي في ظل مسارات التحديث الشامل التي انتهجتها القيادة والحكومة لتشمل كافة مناحي الحياة والقطاعات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية وما يمس حياة الأردنيين جميعاً، بهدف توفير حياة كريمة وفضلى لكل الأردنيين، مضيفاً بأن التعديلات الدستورية جاءت لتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية في صناعة القرار .

جاء خلال استضافته ولقاءه في حفل حضرة ممثلين عن جميع أبناء الشديفات، مشيراً إلى صحة هذه اللقاءات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز المشاركة السياسية لانتخابات مجلس النواب العشرين، مراهناً على وعي الأردنيين جميعاً وتماسكهم في جبهة موحدة للوقوف خلف مواقف الاردن وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

وأشار الشديفات إلى أن عيد الإستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني على العرش، هي تمثل نتيجة ربع قرن من العطاء والإنجاز ومواصلة مسيرة التحديث والبناء مع جلالة الملك المفدى.

وتطرق إلى تجربتة الغزيرة في مجلس النواب التاسع عشر، ومؤكداً أن وجود نائب يمثل وطنه وبلده وأهله هي فرصة ليكون في مطبخ صنع القرار السياسي بالأردن.

لافتاً إلى أننا نسير ضمن قانون الأحزاب الذي ينظم ويعظم المشاركة السياسية باتجاه يضع الجميع أمام مسؤولياتهم كمشاركين في إتخاذ القرارات مستقبلاً في ظل زيادة عدد المقاعد مرحلياً لصالح الأحزاب مستقبلاً لأن القادم ينبئ بحكومات برلمانية حزبية برامجية.

وتالياً نص كلمة سعادته :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاهل والعزوة الاصدقاء والاحبة على امتداد ساحات الوطن

ولأن نهجنا الذي خطه الاباء والأجداد قائم على الوفاق والاتفاق على مرشح للإجماع بمبدأ الدور ولأن التوافق والتزكية هو اعلى درجات الديمقراطية فقد وفقنا الله للوصول لتزكية الدكتور احمد الشديفات ليكون مرشح اجماع قضاء منشية بني حسن في الانتخابات النيابية المقبلة سائلا الله عزوجل ان يكون عونا له

اجتهدت بما قدرني الله عليه لأكون على درجة عالية من المسؤولية بارا بالقسم الذي أقسمته بان اكون مخلصا للملك والوطن وان أقوم بالواجبات الموكولة الي حق القيام

كنت بجهود الاهل والعزوة اصغر نائب في مجلس النواب التاسع عشر مفتخرا كل الفخر بهذه التجربة التي قدمتها على المستوى السياسي والرقابي والتشريعي فقد حباني الله بثقة الزملاء ومحبتهم
وكرموني بان اكون

مساعدا لرئيس مجلس النواب في الدورة الاولى

ورئيسا للجنة الادارية لدورتين متتاليتين

قدمت خلال هذه الفترة كل جهد في خدمة وطني ومليكي

معلنا للجميع ان موقفي في الانتخابات النيابية المقبلة

على مستوى الدائرة المحلية داعما لمرشح اجماع قضاء منشية بني حسن

وعلى مستوى الدائرة العامة في خدمة حزب الميثاق الوطني الذي اتشرف اني احد قياداته كعضو في المكتب السياسي

نسأل الله ان يكون القادم خيراً للوطن

حمى الله الأردن أرضاً وقيادة وشعبا

المهندس يزن الشديفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى