اخبار فلسطيناهم الاخبارخبر عاجلعربي دولي

 القسام تعلن الإجهاز على 13 جنديا من مسافة صفر

التاج الإخباري – أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأحد، أن مقاتليها أجهزوا على 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة.

وأضافت في بيانات مقتضبة لاحقة عبر تطبيق تلغرام، أن مقاتليها تمكنوا أيضا من الإجهاز على 3 جنود إسرائيليين آخرين من مسافة صفر بعد الإطباق على آلية عسكرية في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

وأشار إلى أن مقاتليها استهدفوا قوة إسرائيلية خاصة متحصنة داخل مبنى بقذيفة غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وقوة راجلة بعبوة ناسفة “رعدية” في جباليا شمال قطاع غزة

وأعلنت أيضا عن استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في تل الزعتر شمال قطاع غزة بقذيفة الياسين 105 وآليتين إسرائيليتين بقذائف الياسين 105 في جباليا شمال قطاع غزة، كما تمكن مقاتلوها من الإجهاز على قناص إسرائيلي في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

كما استهدفت الكتئب 6 آليات وجرافة عسكرية إسرائيلية غرب جباليا شمال قطاع غزة بالقذائف المضادة للدروع.

كما أعلنت في بيان لاحق، استهداف قوة إسرائيلية خاصة متحصنة داخل مبنى في مخيم جباليا شمال قطاع غزة بقذيفة أفراد وتؤكد إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

كما أشارت إلى استهداف جرافة إسرائيلية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة وتحقق فيها إصابة مباشرة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، إنَّ عرض الاحتلال الإسرائيلي لصور ومشاهد لمواطنين مدنيين عُزَّل في غزَّة، بعد احتجازهم ووضعه أسلحة بجانبهم ما هو إلا فصل من فصول مسرحية مكشوفة وسخيفة، دأب الاحتلال على فبركتها من أجل صناعة نصر مزعوم على رجال المقاومة.

وأضاف أن ادّعاءات الاحتلال أنهم من كتائب القسام كاذبة ولا أساس لها من الصحة والواقع، ولن تنطلي على أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى