ثقافة وفنمنوعات

تامر حسني يواجه انتقادات لاذعة بسبب “حضن العروسة”.. (فيديو)

التاج الإخباري – تعرض المغني المصري تامر حسني، خلال الساعات الأخيرة، لحملة انتقادات واسعة ولاذعة، من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعدما انتشر مقطع ظهر فيه تامر حسني في غرفة عروس تونسية، خلال معاينتها لفستان الزفاف داخل غرفتها.

وظهرت العروس في المقطع تعاين فستانها وتردد إحدى أغنيات تامر حسني، الذي كان مختبئاً خلف المرآة، فيما كان أحد الأشخاص ينقل الكاميرا بين العروس والمغني المصري.

وبشكل طبيعي، كما هو مفترض، أطلّ تامر حسني من خلف المرآة ليفاجئ العروس التي احتضنته، في مشهد أثار جدلاً واستنكاراً واسعين.

ووصف كثيرون المشهد بأنه “عبثي” و”متفق عليه”، مؤكدين أن العروس كانت تعلم بوجود تامر خلف المرآة خاصة وأن نظراتها كانت تحوم في الغرفة.

ولم يسلم العريس أيضاً من التعليقات اللاذعة التي امتزجت بالسخرية، بسبب سماحه للمغني المصري بدخول غرفة عروسه في لحظتها الخاصة، كنوع من المفاجأة، حسب قول البعض.

وما أثار الاستغراب أكثر، هو اهتمام العروس بالرقص مع المغني المصري خلال حفل الزفاف، وتركها عريسها بمفرده، وهو ما زاد من حدة الانتقادات.

ولاحقاً علّق تامر حسني عبر إنستغرام قائلاً: “جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيا من صغرها.. مبروك حبايب قلبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى