منوعات

إيلي صعب يستحضر “الدولتشي فيتا” في جديده لرحلات 2025

التاج الإخباري – قدّمت دار Elie Saab تصاميمها الخاصة برحلات 2025 على شكل دليل مصوّر تضمّن حوالي 70 إطلالة يغلب عليها الطابع الرومانسي العصري. وقد جاءت مُشبعة بأجواء “الدولتشي فيتا” أي مفهوم الحياة الحلوة على الطريقة الإيطاليّة.

استحضر المصمم إيلي صعب أجواء القصور المُشرفة على بحيرة كومو وأفلام السينما الإيطالية العائدة إلى خمسينيات القرن الماضي في أحدث مجموعاته الخاصة بالرحلات.

وحضرت أجواء الحدائق بشكل واضح في تصاميمه، حيث تفتّحت الأزهار مُطبّعةً، أو مُطرّزةً، أو حتى نافرة على التصاميم المونوكروميّة. وقد طغت على الإطلالات لوحة ألوان هادئة تضمّنت الأبيض، والكريمي، والبيج، والكحلي، والأسود، والزهري، والأخضر.

تميّزت هذه المجموعة بقدرتها على إرضاء أذواق متنوّعة، فقد تضمّنت بدلات، وجامبسوت، وأثواب كوكتيل، وفساتين قصيرة بالإضافة إلى أثواب السهرة الطويلة التي تصلح للتألق في أرقى المناسبات وعلى البساط الأحمر للمهرجانات العالميّة، وهي تضمّنت إطلالات ذات طابع “كاجوال” مثل التصاميم التي تمّ تنفيذها بخامة الدنيم والبلوزات القطنيّة المطبّعة بلوغو دار Elie Saab، الذي ظهر أيضاً على الحقائب والأحذية الجلديّة، كما تضمّنت إطلالات تُشكّل خياراً دافئاً وأنيقاً يتناسب مع الرحلات التي تفتقر لحرارة شمس الصيف.

تعكس هذه المجموعة السعي إلى النمو المُستمر الذي تتميّز به علامة Elie Saab، هي التي خطت مؤخراً خطوات واسعة في مجال العقارات والتصميم الداخلي في محطات آسيوية وإفريقية كما افتتحت متاجر موسميّة على شواطئ الريفييرا الفرنسيّة تُلبي من خلالها حاجات المرأة العصرية لكي تبدو بكامل أناقتها في يومياتها ومناسباتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى