ثقافة وفنسياحة و سفرمنوعات

أفلام الأعياد التي ستشجعك على زيارة بريطانيا

التاج الإخباري – ينتظر محبو السينما موسم الأعياد لمشاهدة أفلام تحمل لمسة من دفء الأجواء العائلية.

وعند الحديث عن أفلام الميلاد، تبرز السينما البريطانية بشكل خاص، فهي تحمل روح العيد وبريقه، وتلهمنا لاستكشاف عوالم بريطانيا المدهشة في هذا الموسم.

لنلق نظرة على ستة من أجمل أفلام عيد الميلاد البريطانية، والتي ستضيف سحرًا خاصًا إلى أمسياتكم وتشجعكم على زيارة بريطانيا في أقرب وقت:

1. الحب الحقيقي “Love Actually”

يقدم هذا الفيلم تسع قصص حب في لندن، عبر جولة مشوقة بين معالم المدينة الشهيرة وأماكنها المخفية. ستجدون أنفسكن وسط أماكن التصوير الهامة في بريطانيا مثل ساوث بانك وميلينيوم بريدج، ما يجعل تجربة مشاهدة الفيلم أكثر واقعية وممتعة.

2. عيد الميلاد الماضي “Last Christmas”

يحكي هذا الفيلم قصة رومانسية في لندن خلال ليلة عيد الميلاد، ويركز على إبراز جمال المدينة وتجارب حياة سكانها. من حديقة كوفنت إلى متحف التاريخ الطبيعي، يأخذكم هذا الفيلم في جولة رومانسية وساحرة.

3. داونتون آبي – Downton Abbey كريسماس سبيشال”

يقدم هذا المسلسل الأرستقراطي جمالًا باذخًا في قلوب القلاع البريطانية، إذ صُوِّر في قلاع مثل هايكلير وألنويك وإنفيراراي، ما يجعله فرصة رائعة لاستكشاف الجمال والتاريخ في هذه القلاع الرائعة.

4. بادينغتون “Paddington”

على الرغم من أنه ليس من أفلام عيد الميلاد التقليدية، إلا أن هذا الفيلم يقدم تجربة عائلية دافئة. يستعرض الفيلم الشهير تمثال الدب في محطة بادينغتون، ما يشجع المشاهدين على استكشاف المدينة ومعالمها الرائعة، مثل دروب بريمروز هيل وهاتفيلد هاوس.

5. الإجازة “The Holiday”

يأخذكم هذا الفيلم في رحلة فريدة من نوعها عبر الريف الإنجليزي الشاعري والمشمس. وتضيف مشاهد القرى الساحرة لمسة رومانسية على الفيلم، وتشجعكم على استكشاف المناظر المخفية في بريطانيا.

6. “مذكرات بريدجيت جونز “Bridget Jones’ Diary”

يقع هذا الفيلم الرومانسي الكوميدي بين تلال كوتسولدز وباكينغهامشير، وهو غني بمشاهد قرية سنوشيل وغيرها من المناطق الساحرة في بريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى