ثقافة وفنمنوعات

مئة مليون دولار مبيعات فيلم تايلور سويفت قبل عرضه

التاج الإخباري – تنافس مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت استديوهات السينما بحصيلة الأرقام القياسية التي حققها فيلمها The Eras tour، الذي صُوِّر خلال الجزء الأول من جولتها الموسيقية، حيث تجاوزت المبيعات المسبقة لتذاكر الفيلم المئة مليون دولار في كل أنحاء العالم، وفق ما أعلنت شركة "إيه إم سي".

وتنطلق في 13 أكتوبر الجاري عروض فيلم  Taylor Swift: The Era Tour في 8500 دار سينما في مئة بلد، حيث كان من المقرر طرح الفيلم في الولايات المتحدة فقط، قبل أن تقرر تايلور جعله حدثاً عالمياً.

ويعتبر "ذي إيراس تور" الأعلى دخلاً بين الأفلام التي تدور حول الحفلات الموسيقية بعد تجاوزه الرقم القياسي المسجل باسم فيلم جاستن بيبر "نيفر ساي نيفر"، الذي عُرض عام 2011 وسجل رقم 99 مليون دولار.

أما عن مضمون الفيلم الذي بلغت مدته ساعتين و48 دقيقة، فهو يحوي مشاهد تم تصويرها مطلع أغسطس الماضي خلال 3 حفلات موسيقية لـ تايلور على ملعب "سوفي ستاديوم" في إنغليوود، إحدى ضواحي لوس أنجلوس.

جدير بالذكر أنه بعد فترة على إعلان تايلور سويفت عن فيلم جولتها، أفادت "إيه. إم. سي"، في وقت سابق، بأن المغنية بيونسيه ستحذو حذوها وتطرح في دور السينما في الأول من ديسمبر فيلماً وثائقياً مستوحى من جولتها "وورلد رينيسانس تور" التي اختتمتها مؤخراً في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى