ثقافة وفن

حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته

التاج الإخباري – نفى الفنان المصري أحمد السقا، الشائعات التي جرى تداولها حول انفصاله عن زوجته مها الصغير، بعد زواج دام 25 عامًا.

وقال السقا في تصريحات صحفية، إن كل ما يقال عن انفصاله هو مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة.

وأكد الفنان أحمد السقا أن حياته مع زوجته مها الصغير مستقرة تمامًا، وأنهما لن ينفصلا أبدًا، مؤكدًا أن الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام لا تمت للحقيقة بصلة.

على جانب آخر كشف السقا عن طبيعة مرضه، بعد ظهوره أخيراً مرهقاً وبوجه شاحب، خلال استضافة الإعلامي عمرو أديب، أبطال مسلسل “العتاولة ” في برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة mbc مصر.

وأكد السقا أن ملامحه المرهقة كانت بسبب عملية استئصال مرارة خضع لها في وقت سابق، ولكنه الآن يتمتع بصحة جيدة، وأضاف مازحا إنه يتمرن حاليا مع طلائع الجيش.

وشوّق أحمد السقا، في وقت سابق، جمهوره لفيلمه السينمائي الجديد “السرب” الذي من المقرر طرحه في دور العرض المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتظار طويل.

وتحدث السقا، في تصريحات لـ”فوشيا”، عن الفيلم، قائلاً: منذ فترة طويلة، وأنا أنتظر عرض الفيلم، لأنني بذلت فيه أكبر مجهود في حياتي الفنية، كما أن الفيلم يقدم ملحمة فنية تمجد بطولات القوات المسلحة المصرية.

وأشار السقا إلى أنه يعمل حاليًا على نصين سينمائيين جديدين، ومن المتوقع أن يختار أحدهما للمشاركة فيه خلال الفترة المقبلة.

ويروي فيلم “السرب” قصة بطولات رجال الأمن المصري في مواجهة الإرهاب بعد ثورة يونيو 2013، والمستوحاة من أحداث حقيقية.

وكانت شركة “سينرجي”، المنتجة للعمل، كشفت النقاب عن برومو فيلم “السرب”، الذي تشارك فيه نخبة من ألمع النجوم، منهم: أحمد السقا، وشريف منير، ومحمد دياب، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، ومصطفى فهمي، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى