حديث البلد

وقفة احتجاج في الكرك

التاج الإخباري – قامت فعاليات حزبية ونقابية وشعبية في محافظة الكرك اليوم وقفة للتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة استمرار العدوان الصهيوني الذي يستهدف الشعب الفلسطيني كله.

وتعبيرا عن رفض ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من حرب ابادة، مطالبه بموقف رسمي عربي موحد تجاه الحكومات الغربيه الداعمه للكيان الصهيوني.

ونظمت فعاليات حزبيه و نقابية وشعبية بالكرك وقفه في ميدان صلاح الدين الايوبي بوسط مدينة الكرك.وشارك في الوقفة مئات المواطنين ورفعت الاعلام الاردنية والفلسطينية والشعارات التي تعبر عن موقف الشعب الأردني المساند.

وقالو أن ضروره مساندة الشعب الفلسطيني رفضا العدوان عليه بكل وسائل وأشكال الدعم، وعدم اقتصار الدعم على الخطابات ورفع الشعارات في وقت يقتل يوميا مئات من الفلسطينيين، وتقديم المساعدات للأشقاء في غزة.

فيما أشاروا المعتصمين الي أن الحكومات العربية إلى موقف حازم وحاسم بديلا عن خطابات التضامن والعمل على مقاطعة كل الدول والحكومات الغربية التي تساند الكيان الصهيوني في عدوانه ناهيك عن قطع كل اشكال العلاقات العربية مع إسرائيل وطرد السفراء للدول التي تقيم علاقات مع الكيان الغاصب فورا وبلا تأخير احترام لدم الشهداء الذي يسيل و لكرامة الشعوب العربية التي ترفض هذا الكيان المحتل الغاصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى