أخبار الأردناهم الاخبار

اعضاء ملتقى النخبة-elite يلتقون الفراية ضمن سلسلة لقاءاتهم

التاج الإخباري – عدي صافي- التقى عدد من اعضاء ملتقى النخبة-elite اليوم السبت بوزير الداخلية مازن الفراية ضمن سلسلة اللقاءات التي يقوم بها الملتقى.

وقال محمود الدباس ان الفراية بدأ اللقاء بعفوية ممزوجة بالمهنية وهو ما لا مس القلب والعقل لدى الحضور على حدِّ قوله.

واوضح الدباس في حديثه ان الفراية وضع الدبلوماسية جانباً واجاب بكل شفافية ووضوح وبشكل مباشر حول كل ما تَطَلع به الوزارة من مهام اضافة الى ما تم طرحه من استفسارات من قبل الحضور.

واشار الى ان الوزير اتفق مع جزءٍ كبير من المواضيع التي طرحت، مبيناً ان كل ما اعترض عليه قام بتفنيده وتوضيح وجهة نظره حوله.

وقال الدباس انه واثناء الجلسة عندما كان ينظر الى الفراية كان يجده اما مركزاً مع من يتحدث او يمسك قلماً ويسجل الملاحظات حول ما يقال.

واشاد بدور الوزير وافعاله، موضحاً انه جلس مع رجل دولة طيب القلب شديد الذكاء والملاحظة،ابن وطن، وقلبه على مقدرات الاردن على حدِّ قوله.

وتمنى ان تنخفض كلفة فاتورة الامن، والتي اعتبر اننا كمواطنين لنا الدور الاكبر في ارتفاعها.

واكد ان الجريمة لن تلغى من حياتنا ولكن الحد منها امر ضروري، مشيراً الى هذا كله يأتي من خلال الوعي العالي ورفع مستوى التربية والتعليم ومنظومة القيم الأخلاقية.

واعتبر ان وزارة الداخلية بكافة اذرعها لا تتمثل بالدور الروتيني للحكام الاداريين فحسب، بل تتعدى ذلك الى التنمية المستدامة ورفع مستوى الاداء الحكومي في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى