ثقافة وفن

شركة المتحدة بين جهود واضحة واتسام بالرُّقي

التاج الإخباري – بيان مقبل-

قبل البدء بتحليل بعض التفاصيل التي جذبتني كمتلقية في ( برومو ) مسلسل بيت الرفاعي ، سأتناول معكم قصة العمل ألا وهي :

أحد الأغنياء في المنطقة ينفق المال في الأعمال الخيرية ومساعدة الآخرين، لكن يتبين لاحقًا أن عائلة هذا الرجل الثري تعمل في تجارة الآثار، فتتصاعد الأحداث بشكل كبير في هذا العمل الرمضاني الذي يجسد الكثير من الخطط والمؤامرات التي تصل لجرائم قتل والتهم متشابكة.
لاسيما بعد موت كبير العائلة، في هذا الوقت تزداد حدة النزاع فيسعى الفنان أحمد رزق ليصبح هو كبير العائلة .

سأبدأ في الحديث عن الفنان أمير كرارة في ( البرومو ) ، عندما تم قتل والده الذي يجسده الفنان ( أحمد سليم ) ، لنركز سوياً في نظرته في هذه الصورة ، لم نراها منذ قرابة ٣ أعوام منذ مسلسل الاختيار عندما قدم شخصية ( أحمد المنسي ) ، سؤالي هنا ..

هل سيعود أمير كرارة لأدائه الملفت الذي قدمه في الاختيار ؟
في جميع الأحوال سنترقب بيت الرفاعي ونتابع ونجيب على هذا السؤال ..

فيما يتعلق بالفنان أحمد رزق ، فما زال مستمراً بآدائه الجبار منذ قرابة ٥ أعوام ، ففي هذه الصورة نرى ردود أفعال مختلفة في وقتٍ واحد ، فهنا انتقل من مرحلة البكاء والصدمة إلى مرحلة الجبروت والغضب ومن ثم إلى نظرة الشر .

بكل بساطة سيقدم لنا شخصية ( شغلها عالي جداً ) لأن ملامح الفنان أحمد رزق بريئة جداً وطفولية ، وهذه الصفة تضعه في حلبة المسؤولية العالية في تأدية دور الشر ، أيضاً لدينا هنا ( المكياج ، الذقن ، قصة الشعر ) كل هذا سيساعده في تقديم ( ريآكشنات ) مختلفة جاذبة جداً .

في المجمل ( البرومو ) كشف عن تفاصيل عديدة وهذا مجرد ( برومو ) قصير ، ولكن من المؤكد بأن العمل يحمل في طياته تفاصيل قوية جداً ومختلفة وجاذبة للمتلقي ، ولا ننسى بأن العمل من تأليف ( بيتر ميمي ) ، وهذه نقطة قوية للمسلسل ، لأن بيتر ميمي ، يمتلك أعمدة وأسس درامية خاصة به .

في الختام أود أن أقول من خلال مشاهدتي للبرومو الرسمي للعمل ، فنحن بصدد انتظار عملاً يمتلك كل عناصر التشويق والنجاح بدايةً من الحلقة الأولى ، وسيكون مختلفاً تماماً وينال على إعجاب الجمهور ،وكما صرح الفنان أمير كرارة بأن العمل ( هيشد الجمهور من أول مشهد ) .

كما أن شركة المتحدة قدمت جهداً مبذولاً في الموسم الدرامي الحالي ، فهي جهود واضحة وكبيرة على مستوى الدراما وتتسم بالرُّقي ، فيما يعتبر هذا الموسم من أكبر المواسم رغم الظروف التي تمر بها الدولة سواء على الساحة الداخلية أو الخارجية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى