أخبار الأردنتكنولوجيا

سلطة وادي الأردن تفعل الهوية الرقمية (سند) لموظفيها

التاج الإخباري – ضمن الاستراتيجية الحكومية الهادفة الى تطوير الخدمات وتحسين مستواها والتخفيف على المواطنين والموظفين وتحقيق سرعة الاستجابة للعاملين، قامت سلطة وادي الأردن بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بتفعيل الهوية الوطنية الرقمية للاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية على تطبيق سند لموظفي سلطة وادي الأردن خاصة العاملين في الميدان في مناطق الاغوار تخفيض النفقات والتيسير على المواطنين في إطار جهودها الدائمة للتطوير والتحديث.
ويوفر التطبيق عددا من الخدمات منها الاستعلام عن الوثائق والمعلومات الشخصية مثل رخصة القيادة والمركبة وبطاقة الأحوال وشهادة الميلاد وغيرها من المستندات المعتمدة محليا أو الخدمات الحكومية الإلكترونية المرتبطة بعدة وزارات ومؤسسات رسمية.
ويتيح تسديد الفواتير ودفع رسوم المعاملات للخدمات الحكومية والقطاع الخاص من خلال ربط التطبيق مع بوابة (إي فواتيركم) والتي توفر طرق دفع مختلفة مثل الحسابات البنكية والبطاقات الائتمانية مما يخفف من الوقت والجهد ويقدم جودة عالية من الخدمة.
ويشار الى ان سلطة وادي الأردن استكملت تفعيل الهوية الرقمية لجميع العاملين في مركز السلطة- عمان مما يعكس التزام سلطة وادي الاردن في تحقيق مستويات عالية من الكفاءة والجودة في تقديم الخدمات العامة للموظفين والمواطنين على حد سواء.

وقالت سلطة وادي الأردن انها ماضية في انفاذ خطتها الاستراتيجية للوصول الى مستوى متقدم في الخدمات الالكترونية في هذا القطاع الحيوي والهام سواء للمواطنين او الموظفين حتى يتمكنوا من الاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية بكل يسر وسهولة حيث يستطيع الجميع من الاستفادة من الخدمات المتوفرة على مدار الساعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى