أخبار الأردن

شهادة الجودة لعدد من كليات جامعة عمان الأهلية

التاج الإخباري – منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها شهادة الجودة لكل من الكليات، الحقوق، والصيدلة، وتقنية المعلومات، والأعمال في جامعة عمان الأهلية.

وأكد رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، خلال تسليم رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان شهادة ضمان الجودة الصادرة عن الهيئة بعد تحقيق الكليات أعلاه لكافة متطلبات ضمان الجودة، سعي الهيئة إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتحقيق التميز في التعليم الجامعي.

وأضاف الدكتور الصرايرة، خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس هيئة الاعتماد لشؤون الجودة الدكتور زيد البشايرة وعمداء كليات الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن هذا الإنجاز يُظهِر مستوى الجودة المتقدم للعملية التعليمية في الجامعة ومخرجاتها الأمر الذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة ويساهم في تعزيز سمعة التعليم العالي محليا ودوليا، والسير قدما للوصول للعالمية.

من جانبه، أشار الدكتور حمدان لهذا الانجاز الذي يأتي استكمالاً لمسيرة الجامعة وإنجازاتها المتواصلة في مجالات الجودة والاعتمادات والتصنيفات المحلية والدولية، وأن هذا التميز يأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها الكلية بكوادرها الأكاديمية والإدارية.

وأضاف أن الجامعة تتطلع لحصول جميع كلياتها على شهادات ضمان الجودة المحلية خلال العام الحالي، ومن ثم الانتقال للعمل على مستوى البرامج في مرحلة لاحقة.

يذكَر أن الجامعة حصلت في وقت سابق على شهادة ضمان الجودة على المستوى المؤسسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى