رياضة

7 نجوم من الأهلي والزمالك على رادار بيراميدز

التاج الإخباري – يستعد بيراميدز المصري لميركاتو قد يكون الأقوى في تاريخه خلال الصيف المقبل، وذلك بعد الحصول على توقيع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي.

كان رمضان صبحي ظهر للمرة الأولى بقميص بيراميدز، الأربعاء، خلال وجوده بملعب الدفاع الجوي، لتجهيز الإعلان عن انضمامه للفريق.

انتهت إعارة صبحي لناديه السابق الأهلي، بنهاية يونيو/حزيران الماضي، ليعلن اللاعب اقترابه من الانتقال لصفوف بيزاميدز.

حسب مصدر بالنادي، فإن بيراميدز الذي ينافس على وصافة الدوري المحلي، ووصل لقبل نهائي الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، يراقب 7 لاعبين من الأهلي والزمالك.

قال المصدر إن بيراميدز مهتم بالحصول على خدمات رباعي الأهلي، المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته للاتفاق السعودي، ولاعب الوسط المالي أليو ديانج، وزميله حمدي فتحي، بالإضافة إلى محمد شريف جناح الفريق المعار لنادي إنبي والذي تألق في الموسم الحالي. كواليس اجتماع والد ميسي مع إدارة برشلونة واستطلع مسؤولو بيزاميدز رأي اللاعبين، تمهيدا للتفاوض بشأن ضمهم خلال الفترة المقبلة.

ثلاثي الزمالك وقال المصدر إن بيراميدز يرغب أيضا في ضم 3 لاعبين من الزمالك، ويتعلق الأمر بالتونسي فرجاني ساسي فضلا عن عبد الله جمعة ومصطفى محمد.

سيجد النادي صعوبة في التعاقد مع ثلاثي الزمالك باعتبارهم من القوام الأساسي للفريق، وفي ظل إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عدم وجود أي نية للتخلي عن أي لاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى