حديث البلد

بيان صادر عن لجنة الحريات وحقوق الإنسان بنقابة المحامين الاردنيين

التاج الاخباري -تراقب لجنة الحريات و حقوق الإنسان لنقابة المحامين الأردنيين بعين الحدث خبر اعتقال محامي زميل بالإضافه لكونه أحد أعضاء مجلس النواب الأردني لغايات التحقيق الأمني معه بناء على رواية نشرها الكيان الصهيوني عبر وسائل إعلامه العبرية.

و نحن من هنا نعلن كلجنة الحريات العامة و حقوق الإنسان موقفنا إلى جانب المحامي الزميل (النائب الأردني) الذي تحدثت عنه وسائل الاعلام الصهيونية .
و إيماناً منّا بقضيتنا و بإجرام الكيان الصهيوني فلن نسمح لأنفسنا بالإنصات لروايات عدو معتاد على فبركة الروايات لصالحه و ارتكاب الجرائم ضد الإنسانية ..
و بصرف النظر عما أعلنه العدو نطالب الحكومة بالتحرك الفوري للعمل على الافراج عن الزميل المحامي( النائب الأردني ) المعتقل لدى سلطات الإحتلال.
و انطلاقاً من واجبنا الوطني كلجنة الحريات و حقوق الانسان علينا ألا نترك مجالاً للعدو الصهيوني من زعزعة صفوفنا الوطنية برواياته المفبركة ..
و سنقوم بمتابعة الملف مع جميع الجهات الحكومية الرسمية انطلاقاً من دورنا المنبثق من الدستور و سيادة القانون لتأمين جميع الضمانات الحقوقية و الإنسانية لأي مواطن أردني في حال لا قدر الله اعتدي عليه من قبل الإحتلال و لكونه محامي زميل منتسب لنقابة المحامين ..
و نحن نعلم جميعا تاريخ العدو الصهيوني الحافل بالجرائم و هنا نستشهد بواقعة استشهاد القاضي رائد زعيتر رحمه الله .. و واقعة إفراج السلطات الصهيونية عن قاتل اسرائيلي قتل بدم بارد مواطنين اردنيين و جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

عاش الاردن عظيما شامخا
عاشت فلسطين حرة عربية

مقرر لجنة الحريات و حقوق الانسان /نقابة المحامين
عبد الله عبدالرزاق العموش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى