رياضة

نتيجة مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس أمم إفريقيا

التاج الإخباري – قطع منتخب الكاميرون ورقة عبوره إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا بعد الفوز بنتيجة 2/3 على غامبيا في إحدى قمم مباريات الجولة الثالثة.

كسر المنتخب الكاميروني نتيجة التعادل السلبي التي سيطرت على الشوط الأول، بإحراز هدف التقدم في الدقيقة 56 عن طريق نجم خط هجومه “توكو إيكامبي” بعد استغلاله لتمريرة قدمت له من اللاعب كيفن نكودو.

وارتفع نسق اللقاء بتسجيل غامبيا لهدف التعادل في الدقيقة 72 بواسطة اللاعب أبلي جالو من صناعة البديل أليو فاديرا الذي شارك في الدقيقة 69 محل يوسوفا بوب.

بدأت مباراة الكاميرون وغامبيا مساء اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، 19:00 القاهرة، 20:00 مكة المكرمة، ونقلت في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس أفريقيا.

يواجه منتخب الكاميرون خطر توديع (الكان 2023) من الدور الأول بعدما اكتفى بنقطة واحدة من أول مباراتين في مجموعة السنغال وغينيا كوناكري الثالثة (C).

ويحتاج أسود ياوندي تحقيق الفوز على غامبيا بأي نتيجة لضمان التأهل كأفضل ثالث، أو تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة وخسارة غينيا كوناكري أمام السنغال في نفس التوقيت من أجل احتلال المركز الثاني بفارق الأهداف عن غينيا.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار قائمة أفضل 4 منتخبات احتلوا المركز الثالث في دور المجموعات، برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن ناميبيا الثانية، وبفارق نقطة عن الجزائر وزامبيا (مؤقتاً) لحين انتهاء مباريات الجولة الثالثة اليوم وغداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى