ثقافة وفن

حسان عوني يعزف لحن الشفاء

التاج الإخباري – أعلن العازف والملحن حسان عوني لـ “التاج الإخباري ” خبر شفائه من فيروس كورونا ،الذي أصيب به عن طريق مخالطته لزميل له في الأستوديو الخاص به .

وأوضح عوني في حديثه مع “التاج” ان زميله لم يكن على علم بإصابته بالفايروس، ولكن الأعراض التي شعرت بها وظهرت علي دعتني للقيام بفحص كورونا ،واثبت الفحص اصابتي بفيروس كورونا، واول اجراء اتخذته قبل صدور نتيجة الفحص بعزل نفسي ، في منزل لي بمفردي ،وما ان اثبتت اصابتي بالفايروس ،واصابة معظم مخالطيني ومخالطي “زميلي” بفيروس كورونا، وتواصلت مع كل من خالطته وابلغت بإصابتي بالفيروس،وقمت بإرسال جهة متخصصة بالتعقيم لتعقيم المجمع بالكامل ،مع تعقيم للاستوديو الخاص بي عدة مرات .

وعن تجربة “عوني” مع الفيروس قال لـ للتاج ،حجرت نفسي في المنزل و كان للموسيقى دور كبير في علاجي.. حيث قمت بتلحين مقطوعه موسيقيه من غرفه الحجر اسميتها (زمن الكورونا) ورح تنزل قريبا على مواقع التواصل و قوة جهازي المناعي قاومت هذا الفيروس الى حد ما،كان لدي بعض الالات الموسيقيه اللي كانت ترافقني بمكان الحجر .

وبعد مرور عدة ايام انتهت رحلتي مع فيروس كورونا بسلام والحمد لله … 14 يوما لم تكن فترة سهلة ..

شكرا من القلب على سؤالكم عني ودعاءكم لي وحبكم الصادق وتواصلكم معي أو مع أي شخص من عائلتي خلال فترة اصابتي، وجودكم بحياتي نعمة من نعم رب العالمين .. والله يبعد الشر عنكم جميعا.. نسأل الله أن يرفع البلاء والوباء عن الجميع.

وأذكركم بأهمية الالتزام واخذ اعلى درجات الحماية.. الكمامة والتباعد.. عشانكم وعشان احبابكم ..حفظكم الله جميعا بعينه التي لا تنام .

وأوصي من الجميع بعدم إهمال الجانب النفسي والإنساني .

وبدورنا شركة التاج للإعلام والإنتاج نتقدم من الفنان رامي شفيق بأسمى امنيات التهنئة بمناسبة شفائه ،متمنيين له دوام التقدم والنجاح

https://youtube.com/channel/UCIiWn7jQbgM6HZEgwrf1byQ

https://www.facebook.com/profile.php?id=100000916663999

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى