أخبار الأردن

حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والأحد

التاج الإخباري – يوم السبت نهاراً: الأجواء باردة وغائمة جزئيا مع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، بينما تسود أجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء باردة بوجه عام ومع ساعات متأخرة من الليل تزداد كميات الغيوم خاصة في شمال المملكة، وتتهيأ الفرصة بإذن الله لهطول زخات خفيفة من المطر، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

التحذيرات ليوم السبت :

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول .
  • خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

أما يوم الاحد نهاراً: الأجواء باردة في اغلب المناطق وغائمة جزئيا إلى غائمة، ويتوقع هطول زخات خفيفة الى متوسطة من المطر في شمال ووسط المملكة ، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليـــلاً: الأجواء باردة وغائمة جزئيا مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تنشط أحيانا.

التحذيرات ليوم الاحد :

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول .
  • خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري. ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى