أخبار الأردن

أمانة عمّان تطلق نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني لرفع كفاءة الخدمات المقدمة

التاج الإخباري – أطلق أمين عمّان يوسف الشواربة، الاثنين، الموقع الإلكتروني لأمانة عمّان بنسخته الجديدة بحضور وزيري الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة والسياحة والآثار مكرم القيسي.

ويأتي إطلاق الموقع الإكتروني بنسخته الجديدة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي ضمن خطط الأمانة في التحول الرقمي وتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة بما يتواكب مع التطور في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وقال الشواربة إن موقع الأمانة بنسخته الجديدة يعتبر واجهة للتواصل بين الأمانة والمواطنين، وإن الأمانة تسعى إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة لمدينة عمّان ومواطنيها بشكل مستمر وإلى الاستجابة لمطالبهم واحتياجاتهم بكفاءة وفعالية.

وأضاف أن تصميم الموقع وتطويره جاء وفقا للمعايير التكنولوجية الحديثة، ويتم تحديث محتواه بشكل يومي، ويتميز بسهولة الوصول إليه والتعامل معه من قبل المستخدمين كافة.

وأشار الشواربة إلى أنه بإمكان المواطنين الاطلاع على الخدمات والخطط والبرامج والأخبار كافة المتعلقة بالأمانة بشكل يضمن استدامة وسهولة الوصول.

وقال الهناندة إن المواقع الإلكترونية الحكومية تخضع لعملية إعادة تأهيل بحيث تواكب التغيرات الحديثة، وتتميز بسهولة الوصول والتقنيات التكنولوجية المتقدمة.

وأضاف أن هذه المواقع تتيح للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة تصفح المواقع الإلكترونية الحكومية بسهولة ويسر.

وأشاد بجهود الأمانة وكونها من المؤسسات السباقة والرائدة في مواكبة التطور التكنولوجي لتقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع طموحات واحتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى