أخبار الأردن

البريد يعلن عن إصدار وتجديد تراخيص المهن الطبية

التاج الإخباري – أعلنت شركة البريد الأردني اليوم الثلاثاء، عن تقديم خدمة إصدار وتجديد  شهادات مزاولة المهن وزارة الصحة اطلقت عبر مكاتب شركة البريد الأردني المنتشرة عبر محافظات المملكة اعتباراً من تاريخ  16/1/2022.

واطلقت هذه الخدمة للتسهيل على طالبي الحصول على شهادات مزاولة المهن والتخفيف عنهم من حيث الوقت والجهد المبذول لإصدار هذه الشهادات أو تجديدها، وتقليل فرص الاصابة بفيروس كورونا الناتجة عن الاختلاط.


وسيكون باستطاعة طالبي الحصول على شهادات المزاولة أو تجديدها التوجه إلى أقرب مكتب من مكاتب شركة البريد الأردني للتقدم بطلب الحصول على شهادات مزاولة المهن دون الحاجة إلى مراجعة وزارة  الصحة  بهذا الخصوص.


حيث أن آلية الخدمة ستتم من خلال استلام الوثائق من داخل مكتب البريد الأردني وتغليفها وارسالها كبريد سريع مع وضع Bar Code عليها لاغراض التتبع  حيث سيقوم موظف مكتب البريد بالتأكد من إرفاق كافة الأوراق المطلوبة لاصدار الشهادة ومن ثم ارسال الطلب إلى الوزارة ليُصار الى اصدار الشهادة ليتولى بعد ذلك البريد الأردني استلامها ومن ثم الاتصال مع مقدِّم الطلب من أجل حضوره إلى مكتب البريد لاستلام معاملة ترخيصه. وتسليمها للمواطن بعد اصدارها وتجديدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى