أخبار الأردناهم الاخبار

ارتفاع على درجات الحرارة واجواء لطيفة في معظم المناطق اليوم

التاج الاخباري- يوم الثلاثاء نهاراً : يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاجواء باردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

التحذيرات ليوم الثلاثاء : –

  • احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر في مناطق البادية.
  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

أما يوم الاربعاء نهاراً: تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وهناك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الأجواء باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية خفيفة السرعة.
التحذيرات ليوم الاربعاء :

  • احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر في مناطق البادية وقمم جبال الشراة. ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

رائد رافد آل خطاب
مدير إدارة الارصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى