أخبار الأردن

اختتام السلسلة الثانية من الدورات التدريبية الخاصة بالإطار الوطني للأمن السيبراني

التاج الإخباري – اختتم المركز الوطني للأمن السيبراني يوم الثلاثاء الموافق 22 آب، 2023 السلسلة الثانية من الدورات التدريبية الخاصة بالإطار الوطني للأمن السيبراني والذي سيطرحه المركز لاحقًا. وأطلق المركز الوطني للأمن السيبراني هذه السلسلة من الدورات التدريبية لتأهيل الكوادر في المؤسسات الحكومية والخاصة على تطبيق الممارسات الفضلى في تحقيق مستويات الأمن السيبراني المطلوبة والتي ستنسجم مع الإطار الوطني للأمن السيبراني وذلك استكمالاً لجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في بناء منظومة وحوكمة الأمن السيبراني على المستوى الوطني.

وأكد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، المهندس بسام المحارمة، في كلمته التي ألقاها خلال مراسم الاختتام أن المركز يهدف لتدريب كوادر المؤسسات الحكومية والخاصة على الإطار الوطني للأمن السيبراني ونشر المعرفة حول متطلبات هذا الإطار وأهم مبادئه التي على جميع مؤسسات تطبيقها وذلك لأهمية الأمن السيبراني لكل مؤسسة بغض النظر عن القطاع التي تتبع له. وشكر المحارمة جميع الكوادر من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة التي حضرت التدريب واستكملت متطلباته.

وتسلّمت الكوادر من مختلف المؤسسات الحكومية والتي خضعت للتدريب لمدة 4 أسابيع شهادات استكمالهم لمتطلبات التدريب في نهاية مراسم الاختتام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى