أخبار الأردن

نقابة اصحاب شركات التخليص تهنئ العمال الاردنيين بعيدهم

التاج الإخباري –هنأت نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع العمال الاردنيين بعيدهم العالمي والذي يشارك الاردن هذا الاحتفال في كل عام .

نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة اكد على اهمية الايدي العاملة الاردنية في مختلف المجالات التي ساهمت في نهضت الاردن والدول الشقيقة والصديقة وشيدت المؤسسات المختلفة بهمة ونشاط وبراعة واتقان.

وطالب ابو عاقولة الحكومات المتعاقبة بالعمل على توفير فرص العمل و المناخ الأمن و المستقر للايدي العاملة لتتمكن من العمل و توفير العيش الكريم لها ولعائلاتها مؤكدا ان الاردن يملك الايدي العاملة المحترفة والقادرة على العطاء في مختلف المجالات وهو ما يؤكد عليه جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين ابن عبد الله الثاني في كل المحافل المحلية والدولية حيث يشددان على ضرورة تسهيل تدريب الايدي العاملة وخلق فرص عمل لها واستثمارها لبناء الدول ونهضتها.

وثمن ابو عاقولة الدور الكبير الذي يقوم به العاملون في قطاع التخليص ونقل البضائع من اداريين ومناديب ومخلصين في المراكز الجمركية  والحدودية والمعابر والموانئ والمطار في الاردن وما يبذلوه من جهود عظيمة في سبيل تسيير اعمال الشحن و التخليص و نقل البضائع.

واكد ابو عاقولة ان عجلة التخلص في الاردن تدور بشكل كبير نتيجة الاخلاص و التفاني من قبل العاملين في هذه المجالات بكل اخلاص وبجهود على مدار الساعة مثمنا ما يقوم به كل العاملين في هذا المجال بكل فروع واختصاصاته وهو ما يؤمن سلاسة دخول البضائع وتوريدها وتزويدها وصولا الى ايدي المواطن دون تأخير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى