أخبار الأردن

بشار الديات .. الأقرب بالفوز كعضو مجلس نقابة المحامين

التاج الإخباريخاص

ونحن على أبواب انتخابات نقابة المحامين والتي  ستجرى يوم الجمعة الموافق لـ 27 من الشهر الحالي، تقدمت بالترشح أسماء جديدة وشابّة لخوض هذه المعركة الانتخابية .

ومن بين المرشحين لعضوية مجلس نقابة المحامين يلمع اسم المحامي بشار إلفرد الديات والذي تشير أسهمه إلى العلو بثقة من حوله مما يحظى به من المهنية العالية والإدارك الكبير مما تحمله النقابة من ثقل على كاهلها بالمسؤولية في رسمها للخطط الممنهجة والمدروسة في تحسين مستوى المهنة والحل لأغلب مشاكلها والنهوض بها إلى أعالي الطموح الذي تستحق.

الديات يضع صوب عينيه توجيه رياح التغيير  نحو ما يحقق الطموحات العلمية والعملية من حيث عقد الدورات والتباحث وصياغة القوانين وعقد دورات التدريب والوصول إلى منحنى متميز للمهنة من خلال النقابة.

فنحن أمام منعطفات كبيرة وجديرة بالتغيير لدى قطاع المحاماة، والآثار التي خلّفتها الظروف الاقتصادية والسياسية والقانونية المحيطة بالاردن من أعباء، تتطلب نقابة جديرة لمزامنة الأحداث بوضع دراسات تكفل حل المعضلات التي تواجه المستفيدين من المحاميين لدى النقابة، وهذا جل ما يعي له الديات بشهادة من حوله من تفانٍ بخدمة النقابة على مستوى كافة لجان المهنة، وبالتالي فهو بوصوله لعضوية المجلس يعمل على رفعة مهامه لنقابة أسمى وأفضل ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى