رياضة

جريزمان فكر في الاعتزال الدولي بعمر الـ27

التاج الإخباري – فجر فيلم وثائقي يتناول مسيرة الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة مفاجأة فيما يخص تفكيره بموعد اعتزاله اللعب الدولي.

وكشف إيمانويل لوبيز، وهو عم أنطوان جريزمان خلال الفيلم الوثائقي الذي تمت إذاعته على إحدى القنوات الفرنسية، بأن اللاعب فكر في الاعتزال الدولي عقب تتويج “الديوك” بكأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح لوبيز أن جريزمان فكر في إنهاء مسيرته الدولية بعمر 27 عامًا فقط، كونه يرغب في إفساح المجال بصورة أكبر للشباب، خاصة وأنه حقق الإنجاز الأهم في عالم الساحرة المستديرة، والمتمثل في التتويج بكأس العالم.

وقال لوبيز خلال ظهوره بالفيلم الوثائقي: “جريزمان كان يرى ضرورة فتح المجال لشباب اللاعبين في منتخب فرنسا، حتى وهو بعمر الـ27 عاما، والذي يدلل على أنه من المبكر بالنسبة له الاعتزال الدولي”.

وأضاف: “تفكير جريزمان كان ينصب بالفعل على الاعتزال الدولي، وإفساح المجال للشباب ، على الرغم من إنه ليس كبيرا في السن، حينما فكر في ذلك، ولكنه استمر في النهاية مع المنتخب”.

يذكر أن جريزمان خاض 84 مباراة دولية وسجل 33 هدفاً بقميص “الديوك”، وهو خامس هداف في تاريخ المنتخب، بفارق هدف واحد عن ديفيد تريزيجيه (34) صاحب المركز الرابع في القائمة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى