ثقافة وفن

حياة الفهد تحسم أمر مشاركتها في دراما رمضان

التاج الإخباري – كشفت “سيدة الشاشة الخليجية” الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد سبب غيابها لأول مرة عن الموسم الدرامي الرمضاني منذ 27 عاماً.

وقالت حياة في تصريحات محلية: سأكون غائبة عن المشاركة والإطلالة في الموسـم الدرامي الرمضاني المقبل، إذ إن النص الدرامي موجود، لكن العمل غير جاهز للتنفيذ.

وبذلك، تكون هذه المرة الأولى التي تغيب فيها الممثلة الكويتية عن الشاشة منذ 27 عاماً مضت، وفق ما نشرته صحيفة الراي الكويتية.

وأكّدت الفهد أنها ليست حزينة بسبب ذلك، إذ تعتبر أن غيابها عـن الشاشة لهذا العام جيد، حتى تعطـي نفسها فرصة للتفكير أكثر في الأعمال المستقبلية التي ستقدمها للمشاهدين. وقالت: بإذن الله سأرجع إليهم بشيء جميل يسعدهم.

وفي وقت سابق أعلنت الفهد أنها لن تشارك مع مواطنتها الفنانة القديرة سعاد عبد الله في دراما رمضان المقبل، لظروف خاصة وصحية خارجة عن إرادتها.

وكتبت عبر حسابها في إنستغرام: جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن وخارجة عن إرادتي.

وتابعت “كل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدّمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد.. ونسال الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع”.

مسلسل “قرة عينك”

يذكر أن مسلسل “قرة عينك”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي يعتبر آخر أعمال “أم سوزان”، وهو من إخراج الشاب سعود بوعبيد، ومن تأليف البحريني علي شمس.

وجسدت شخصية “كلثم” التي تحصل على البراءة بعد مكوثها 25 عاماً خلف قضبان السجن ظلماً، حينها تحاول التواصل مع بناتها اللاتي يرفضن ذلك، الأمر الذي يجعلها تسعى جاهدة حتى تلم شمل عائلتها من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى