أخبار الأردن

أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

التاج الإخباري- ترتفع درجات الحرارة قليلا الاثنين لتصبح الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة خاصة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 35 – 23 درجة مئوية، غرب عمان 33 – 21، المرتفعات الشمالية 31 – 17 مرتفعات الشراة 32 – 19، مناطق البادية 40 – 24، مناطق السهول 36 – 23، الأغوار الشمالية 40 – 25، الأغوار الجنوبية 42 – 28، البحر الميت 41- 27، وفي خليج العقبة 42 – 28 درجة مئوية.

وبحسب تقرير الإدارة، تبقى الأجواء الثلاثاء، حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

والأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الخميس انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى