أخبار الأردن

8109 أشخاص تلقوا اللقاح في الطفيلة

التاج الإخباري – قال مدير الشؤون الصحية في محافظة الطفيلة الدكتور خالد الخوالدة، إن عدد الذين تلقوا الجرعتين الأولى والثانية من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في المحافظة بلغ 8109 أشخاص.

وأضاف الدكتورالخوالدة، أن المركزالصحي الشامل بمديرية صحة الطفيلة، ومستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، يواصلان استقبال المواطنين المسجلين لتلقي اللقاح على المنصة المخصصة، في إطار حملة البرنامج الوطني، للتطعيم بلقاحات كورونا التي وفرتها وزارة الصحة.

وأكد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن الفرق التمريضية والطبية، تنفذ حالياً حملات التطعيم للكوادرالتعليمية والتربوية في عدة مراكز فرعية، تم تحديدها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، إلى جانب تطعيم العاملين في جامعة الطفيلة التقنية، كما تشمل الحملة، من تتجاوز أعمارهم الـ 60 عاماً، ولديهم أمراض مزمنة، إضافة إلى الكوادر الصحية والطبية في المحافظة.

ولفت الدكتورالخوالدة، أن أخذ المطعوم يأتي من قناعة الأفراد في المجتمع، حيال أهمية تحصين أنفسهم من الإصابة بهذا الوباء للوصول إلى مجتمع آمن وصحي، من خلال توسيع قاعدة المواطنين المحصنين بلقاحات كورونا، داعياً الجميع إلى اختيارالتطعيم، وسيلة لحماية صحتهم وصحة المجتمع من انتشار هذا الوباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى