أخبار الأردن

منسقة “مشروع اطباء بلا حدود” تزور مستشفى المقاصد

التاج الاخباري- زارت منسقة مشروع برنامج الجراحة الترميمية في منظمة اطباء بلا حدود لاتسيا دي بلاسيدو، مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية والتقت مديره العام الدكتور علي السعد بني نصر.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وأهمية تعزيزها في المستقبل القريب.

وأشادت دي بلاسيدو بالمستوى المميز لمستشفى المقاصد الخيرية وما يقدمه من خدمات طبية نوعية في مختلف المجالات الطبية للمجتمعات المحلية واللاجئين.

وتجولت دي بلاسيدو في جميع أقسام المستشفى للاطلاع على الخدمات المقدمة والتجهيزات الطبية والجهود الخلاقة التي يبذلها كوادر المستشفى الطبية والتمريضية والفنية والادارية عن قرب، وأبدت إعجابها الشديد بالتطور الكبير الذي وصل اليه المستشفى.

من جهته، شكر مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر منسق المشروع السيدة دي بلاسيدو على هذه الزيارة، مرحباً باي تعاون مفيد بين الطرفين من شأنه خدمة المجتمعات المحلية التي يقدم المستشفى خدماته الطبية لها.

يشار الى ان منظمة اطباء بلا حدود تقدم خدماتها المجانية للاجئين في الاردن منذ عدة سنوات، ويعد هذا المشروع تحديداً مختصاً بالجراحة الترميمية لتأهيل المصابين ومساعدتهم للعودة الى ممارسة حياتهم الطبيعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى