أخبار الأردناهم الاخبار

“التاج” وسيلة الإعلام الأولى التي تبنت قضية بنت مستشفى الجامعة

التاج الإخباري – عدي صافي– موقع “التاج الإخباري” يعتبر وسيلة الإعلام الأولى والوحيدة في الأردن الذي تبنى قضية ما يعرف ببنت مستشفى الجامعة.

وتم رصد القضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تناقلها نشطاء ومواطنيين ومن ثم بدء العمل والإستقصاء عن كافة المعلومات التي تتعلق بالقضية من قبل الجهات المعنية، قبل الحصول على تصريح خاص من الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام يشرح تفاصيل الحادثة التي وقعت قبل قرابة الشهر من الآن.

وأكمل العاملين في موقع “التاج الإخباري” متابعتهم للقضية طوال يوم الخميس، حيث أعدوا حلقة كاملة تتحدث عن قضايا التعنيف الأسري ضمن برنامج “نقطة وسطر جديد” الذي يقدم من قبل الزميلة الإعلامية العنود الخريشا ويعرض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وحازت الحلقة على أعجاب الآلاف من المواطنيين وتم مشاركته من قبل مئات الناشطين والناشطات والجهات المهتمة في حماية المرأة وتمكينها داخل المجتمع اضافة إلى مشاهير السوشل ميديا مثل المؤثر التوعوي المعروف الدكتور زيد السمكري، لتحظى الحلقة بصخب كبير واهتمام واسع من قبل منظمات حماية المرأة.

وما زال العاملين في موقع “التاج الإخباري” يتابعون تفاصيل القضية اولاً بأول وسيتم اطلاعكم على اخر المستجدات في لحظتها، ليؤكدوا لكم بأنّ
“التاج الإخباري، سيكون دوماً تاجاً للحقِّ وصولجاناً له”.

يشار أن ما يعرف بقضية بنت مستشفى الجامعة منظورة لدى المحكمة بايعاز من ادارة حماية الأسرة، حيث اعتدى شاب على شقيقته في تاريخ ٢٥/١٢/٢٠٢٠ باستخدام حديدة خرطوم الغاز قبل أن يقوم باحتجازها داخل الحمام لمدة يومين مما سبب لها نزيفاً دماغياً وتسمماً في الدم، وما زالت الفتاة في حالة غيبوبة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى