أخبار الأردناهم الاخبار

كتلة هوائية معتدلة ورطبة تؤثر على المملكة الأحد

التاج الإخباري – تتأثر المملكة بكتلة هوائية رطبة ومعتدلة الحرارة اليوم الأحد، حيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة؛ وتسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق الجبال العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في المقابل تسود أجواء غائمة جزئياً و لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة يوم غد الاثنين، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً .

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق الجبال العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فتكون الأجواء غائمة جزئياً ومعتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق الجبال العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى