أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

أجواء مستقرة وباردة في أغلب المناطق

التاج الإخباري – تكون الأجواء الأربعاء، مستقرة و باردة في أغلب المناطق، بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وبحسب الأرصاد، تكون الأجواء ليلا باردة جداً، فوق المرتفعات الجبلية العالية وباردة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 13- 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 11 – 5، وفي المرتفعات الشمالية 10 – 4، وفي مرتفعات الشراة 9 – 3، وفي مناطق البادية 14 – 6، وفي مناطق السهول 13 – 7، وفي الأغوار الشمالية 20- 11، وفي الأغوار الجنوبية 22 – 13، وفي البحر الميت 20 – 12، وفي خليج العقبة 21 – 14 درجة مئوية.

ويطرأ الخميس، ارتفاع قليل في درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

والجمعة، يطرأ انخفاض قليل في درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى