أخبار الأردناهم الاخبار

بحضور أعيان ونواب وشخصيات عامة التاج تضيء شجرة الميلاد (صور)

التاج الإخباري –  احتفلت شركة التاج للإعلام والإنتاج بإضاءة شجرة الميلاد المجيد في مقر الشركة للعام الرابع على التوالي بحضور رئيس مجلس التعايش الديني الأب نبيل حداد.

وحضر الإحتفالية نائب رئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة والنواب محمد الخلايلة وهيثم زيادين وعمر النبر ودينا البشير وخليل عطية وخالد ابو حسان، والعين الدكتور ابراهيم البدور، ونقيب الفنانيين الأردنيين محمد يوسف العبادي، والوزير الأسبق خالد سيف وشخصيات عامة مثل رائد الخزاعلة والدكتور باسم فانوس والكابتن سليمان العساف والمهندس عامر حداد وسلطان الخلايلة. 

واكد الأب نبيل حداد خلال كلمة القاها قبيل اضاءته لشجرة الميلاد أننا في هذه المناسبة نرى الأردن بعيون المحبة والتآخي، وأنا اليوم في التاج أرى أن هذا هو احتفال اخوتي المسلمين بعيد نبينا عيسى وعيد مريم. 

واشار الى أننا ابناء هذا الوطن ولدنا في القداسة والبركة والمسيحي الذي ولد على هذه الأرض يولد وارثاً لإرث عمره الفي عام، وحينما نتحدث عن المغطس ونهر الأردن والوئام، فنحن نتحدث عن ارث لهذه الأرض الطيبة. 

واوضح ان سماءنا مباركة؛ في تلك الليلة التي شهدناها وهو ما أكده القرأن الكريم، فسماءنا قرنت بين القبلتين الأولى والثانية، ورسالتنا هي رسالة الأردن الذي نخط حروفه بمزيدٍ من التلاحم. 

وقال إن شركة التاج ممثلةً بمديرها العام المنتج نضال الخزاعلة وكافة كوادرها يسطرون في كل عام أسمى صور المحبة والآخاء بين المسلمين والمسيحين، ويقدمون صورةً لتآخِ الأديان في وطنٍ قامَ على المحبةِ والتعاضد. 

وعبر عن سعادته باضاءة الشجرة في مقر الشركة للعام الرابع توالياً، داعياً الله عز وجل بان يمنَّ على الوطن وقيادته وشعبه بالأمن والسلام.

واكد الحضور الكرام عن سعادتهم بهذا الفعل الذي يعبر عن التماسك بين المسلمين والمسيحيين في الأردن، متمنين دوام الأمن والأمان على الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى