أخبار الأردناهم الاخبار

على طاولة الوزير.. متقدمون لشواغر رؤساء أقسام لم يتم توظيفهم رغم استيفاء الشروط

التاج الإخباري – غادة الخولي

تقدم عدد من المواطنين  بشكوى تفيد بتقدمهم لملء شواغر رؤساء اقسام بعد الإعلان عنها عبر وزارة التربية والتعليم في شهر يناير الماضي بكافة مديريات التربية والتعليم ومركز الوزارة. 

وأضافوا بحديث لـ "التاج الإخباري"، انه تم التقدم من قبلهم بطلبات حسب الأصول وباستيفاء كامل للشروط المطلوبة من المؤهل العلمي، والدرجة الوظيفية، وسنوات الخبرة، مشيرين إلى أنهم من الذين انطبقت عليهم الشروط وتم إرسال أسماءهم للتقدم للامتحان التنافسي.

وبينوا أنهم تقدموا للامتحان التنافسي والذي صادف بشهر آذار الماضي، وبعد دراسة الملفات ودرجة الامتحان، طلبت الوزارة منهم المقابلة النهائية قبل التعيين .

وأضافوا أنه بشهر ابريل تمت المقابلة ليتقدموا إلى النتائج النهائية لأشغال هذه الشواغر في التربية.

ويوم الأمس الأثنين تم إعلان رؤساء الأقسام لكافة مديريات التربية في المملكة ما عدا إدارة التعليم الخاص بقي فيها قسمين وهم قسم الديوان وقسم شؤون الطلبة بقي فيها شواغر وإدارات أخرى حيث تم تعيين بها اقسام شاغرة وأخرى لم يتم التعيين بها .

وعند الشكوى لإدارة الموارد البشرية من قبل المتقدمين للاستفسار عن سبب عدم تعيين تلك الاقسام كان الرد أنه سيتم الغاء كل الإجراءات التي تم العمل بها وسوف يتم إعادة الاعلان عن جميع الشواغر والطلبات والامتحان التنافسي من جديد دون تبيان الأسباب من قبلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى