أخبار الأردناهم الاخبار

اشاعة اقالة أمين عمان.. كاذبون يرقصونَ على أوجاع أهالي ضحايا اللويبدة

التاج الإخباري – عدي صافي – انتشرت قبل نحو ساعة اشاعةٌ تتحدث عن اقالة امين عمان، ونُسب الخبر زوراً وبهتاناً الى موقع قناة العربية.

الخبر مفبرك وغير صحيح، من نشره؟ ولماذا؟ لا أحد يعرف الشخص، انما السبب، قد يكون جلياً، وهو محاولةُ كسبِ قدرٍ كبيرٍ من المشاهدات، على حسابِ أوجاعِ الناس، في الوقت الذي تبذلُ بهِ كافة الجهات جهوداً مضنية في محاولة انقاذ محتجزين تحت ركام مبنى اللويبدة المنهار، يذهبُ اخرون نحو خلقِ الإشاعة وتزوير الحقائق وبث السوداوية واستغلال مواجع المكلومين!

من المهم أن يشار الى ان هنالك لجنة تُحقق في قضية انهيار المبنى ومن الضروري عدم اطلاق الأحكامِ جزافاً، والأهم من كل ذلك، علينا أن نهتم أولاً بمن هم أسفل الحجارة يعانون ويتألمون، وان ندّعوا الله ان يخرجهم سالمين، وان نشدَّ على أيدي رجالنا البواسل الذين يواصلون نحتَ الصخور باياديهم املاً بانقاذِ الأرواح البريئة، وبعد ذلك، ستصدر احكام اللجنة وسيظهر المذنب من البريء، وعليه، سيكون الحق للجميع بمطالبة محاسبةِ المذنب، أياً كان، ومن كان.

ويذكر انه ولغاية اللحظة سجلت 9 وفيات وتم انتشال 10 اصابات من موقع انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة وسط العاصمة عمان، عصر يوم الثلاثاء، وما زالت العمليات مستمرة سعياً لإخراج كافة المحتجزين اسفل الركام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى