أخبار الأردناهم الاخبار

مديريات تربية تعلق دوام طلبتها الثلاثاء واخرى تؤخره (اسماء، تحديث)

التاج الاخباري- قرر الدكتور جميل بكار مدير تربية عجلون تعليق الدوام ليوم الثلاثاء 2022/3/15 في جميع مدارس محافظة عجلون، والابقاء على دوام مديرية التربية في المحافظة.

وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذ عطا الله حسين مقابلة وبناء على الظروف الجوية السائدة في المملكة تأخير دوام يوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١٥ في مدارس لواء سحاب بهيئتيها الادارية والتدريسية للساعة ٩:٣٠ .

وقالت وزارة التربية والتعليم ان وزير التربية فوض مدراء مديريات التربية في الميدان بتحديد دوام يوم الثلاثاء والأيام القادمة بناء على الحالية الجوية.

وبينت ان الوزير فوض مدراء التربية بتعطيل دوام الطلبة او تأخيره وفق الحاجة نظرا للظروف الجوية المتوقع تأثيرها على الأردن، وبالتنسيق مع الحكام الإداريين.

كما قررت مديرية تربية لواء البادية الشمالية الشرقية تعليق الدوام والتحول للتعليم عن بعد في لواء البادية الشمالية الشرقية الثلاثاء بسبب الظروف الجوية.

وقالت في بيان: “نظراً للظروف الجوية السائدة تعليق الدوام وتحويل التعليم عن بعد ليوم الثلاثاء 15/3/ 2022 في مديرية تربية لواء البادية الشمالية الشرقية وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة 10 صباحاً”.

نظرا للظروف الجوية السائدة قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 2022/3/15 والانتقال بالتعليم الى التعليم عن بعد لهذا اليوم على ان يبقى دوام المديرية كالمعتاد

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط هارون الرحاحلة تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، والتحول إلى التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وقررت مديرة التربية والتعليم للواء الرمثا ليزا حجازي وبالتنسيق مع متصرف اللواء الدكتور طايل المجالي تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا وذلك حفاظا على سلامة الطلبة بسبب الأحوال الجوية السائدة على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد.

وتقرر تعليق دوام المدارس في تربية البادية الجنوبية.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة لواء القصر د.عبدالحي القرالة تعليق الدوام ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويله إلى التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وتقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية لواء عين الباشا.

كما تقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البتراء.

وقرر مدير التربية والتعليم لقصبة مأدبا د. جلال الرحامنة بعد التنسيق مع محافظ مأدبا، وبسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا على سلامة طلبتنا الأعزاء وكوادرنا التعليمية والإدارية، تعليق الدوام ليوم الثلاثاء، وتحويله إلى التعليم عن بعد.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء وادي السير د.محمد الجبور تعليق الدوام ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويله إلى التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء ناعور سليمان الرقبان تعليق الدوام ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية، وتحويله للتعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى