أخبار الأردناهم الاخبار

بعد ان تبنت التاج قضيتها.. رئيس الوزراء يتكفل بايواء الطفلة الكفيفة التي قضت عائلتها حرقاً

التاج الاخباري- خاص

قالت وزارة التنمية الاجتماعية أنه وبتوجيهات من رئيس الوزراء بشر الخصاونة و إشارة الى ما نشر على موقع التاج الإخباري حول قضية الطفلة التي قضت عائلتها حرقاً صباح اليوم الإثنين تم الايعاز الى وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح بإلحاق الطفلة المشار اليها في احدى المراكز التابعة للوزارة وتقديم كامل العناية والرعاية لها.


وأشارت الوزارة في بيانها أنه وبعد توجيهات دولة الرئيس بشر الخصاونة ومتابعة الحالة وإجراء الدراسة الاجتماعية، تبين ان لدى الطفلة عائلة (جدتها من أمها وابن عم أبيها) حيث طلبا احتضان الطفلة في منزلهما ، وعدم رغبتهما الحاق الطفلة في مؤسسة الحسين الاجتماعية ، وانه وفقا للمصلحة الفضلى للطفلة تم الموافقة على بقاء الطفلة في كنف جدتها.

واكدت الوزارة في بيانها انها ستقوم بالتعاون مع وزارة الصحة وكافة الجهات المختصة بتتقديم كامل الرعاية والعناية الصحية والجسدية للطفلة التي تعاني مشاكل في الابصار .

وكان وزير التنمية أيمن المفلح قد اجرى اتصالًا هاتفياً مع مدير شركة التاج للإعلام والإنتاج المنتج نضال الخزاعلة، أنه تم إبلاغه من قبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة بإلحاق الطفلة بمراكز الرعاية وتوفير العلاج المناسب لها، ومتابعة حالتها أولاً بأول .

وأكد المفلح، في حديث له مع الخزاعلة، أن الوزارة ستقدم الرعاية الصحية والجسدية الكاملة للطفلة الكفيفة، بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى.

ونقل وزير التنمية شكر رئيس الوزراء إلى شركة التاج، بكافة كوادرها على سعيها بإيصال صوت المحتاج وتأدية رسالة الإعلام ومهنيتها .

يذكر أن أربعة أشخاص؛ أب وأم وطفليهما، من جنسية آسيوية توفوا، صباح اليوم الإثنين، إثر تعرضهم لحروق بالغة في مختلف أنحاء أجسادهم،بعد نشوب حريق في خيمتهم، في منطقة مثلث يرقا.

وتالياً رابط الخبر الذي نشرته التاج وهي الوسيلة الاعلامية الوحيدة التي ناشدت بوضع الطفلة :

التاج تتعهد بايصال صوت طفلة كفيفة تركتها عائلتها التي قضت حرقاً صباح اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى