ثقافة وفن

نضال الأحمدية: حسام حبيب من يدير فيسبوك شيرين

التاج الإخباري – كشفت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، أن الفنان المصري، حسام حبيب، هو من يدير حساب الفيسبوك الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكان الجمهور قد فوجئ الإثنين الماضي بحذف صفحة شيرين الرسمية جميع متابعيها باستثناء حسام حبيب، ليتم حذف اسم الأخير أيضًا أمس الثلاثاء، وهو ما أثار حالة من الجدل عند الجمهور، وشكك كثيرون بأن تكون الفنانة هي من أقدمت على ذلك لأنها ممنوعة من استخدام هاتفها في المستشفى.

وأوضحت الأحمدية أن حساب الفيسبوك الخاص بشيرين عند حساب حبيب، مشيرة إلى أن الفنانة المصرية لا علاقة لها بإدارة أي منصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولفتت الإعلامية اللبنانية في تصريحات صحافية أنه لا يعلم أحد ماذا يحدث في المستشفى الذي تتواجد فيه شيرين للعلاج، مبدية استغرابها كيف استطاع حسام حبيب إشعال جدل على مستوى الوطن العربي بأخباره و“أكاذيبه“ حسب تعبيرها، نافية مجددًا ادعاءات حسام بأن شيرين حاولت الانتحار في المستشفى، معلقة: ”لا انتحرت ولا بتجيب سيرته،، هذه مجرد أكاذيب“.

ولفتت نضال الأحمدية: ”حسام حبيب عايش قلق ورعب.. عشان ظهر على حقيقته والرأي العام كله ضده، وحاليا مستني الفريسة ترجع، وبيخطط كيف يستولي عليها“.

حذف اسمه قبل أشهر

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد ألغت متابعة طليقها حسام حبيب، كما حذفت صوره من حسابها على ”إنستغرام“، قبل عدة أشهر وذلك بعد فترة من الخلافات بينهما وهو ما فعله أيضا حسام حبيب بحذف صوره مع طليقته.

ووقتها أيد الجمهور هذا القرار بشكل كبير، مشيرين إلى أن هذا التصرف سيساعدها على تجاوز أزمتها معه.

وتثير قصة الفنانة شيرين الجدل في مصر منذ شهور، عندما أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وخرجت في تصريحات تلفزيونية تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب واستغلالها وسرقتها وعزمها مقاضاته، وهي الاتهامات التي نفاها لاحقا حبيب.

لكن المفاجأة كانت بتصالح الثنائي أخيرًا، وتنازل شيرين عن البلاغات المقدمة ضد طليقها، في وقت لم يتخذ هو القرار ذاته معها، وهو ما أغضب عائلتها، وجعلها تتصرف وتكشف مفاجآت مدوية، بعد قيام محمد عبد الوهاب بنقلها إلى المستشفى عنوة في الليل أثناء وجودها في إحدى الشقق المستأجرة برفقة حسام حبيب، واتهمها بتعاطي المخدرات.

وصرح شقيق شيرين قبل أيام: ”شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان“.

وعلى الصعيد الفني قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة الذي كان مرتقبا في دولة الكويت يوم الـ 29 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إلغاءه رسميا مساء الخميس، بسبب ما حدث معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى