ثقافة وفن

سوزان نجم الدين: تعرضت للسحر… ولم يحدث طلاق بيني وبين زوجي الراحل

التاج الإخباري – كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن تفاصيل من حياتها الشخصية والفنية، بما في ذلك تعرضها للسحر بسبب غيرة بعض زميلاتها منها، واعتقادها بحدوث الانفصال بينها وبين زوجها الراحل سراج الأتاسي.

لم يحدث طلاق بيني وسراج

أكدت سوزان خلال لقائها مع برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، أنها لم تنفصل بشكل رسمي عن زوجها سراج الأتاسي، على الرغم من اعتقادها وتصريحاتها السابقة بحدوث الطلاق بينهما. كما أشارت إلى أنها كانت غير مدركة لهذا الأمر خلال تلك المرحلة على حد تعبيرها.

وبررت سوزان فهمها الخاطئ، قائلة إنها طلبت الطلاق من زوجها سراج خلال فترة معينة، ثم سافرت إلى بلدها سورية، وتركت زوجها في أميركا، فانقطع التواصل بينهما، مما جعلها تعتقد أنه قد نفذ طلبها، وأنهما انفصلا، لكنها انصدمت لاحقًا بأنه لم يلاحق لأوراق الطلاق.

وشكرت سوزان الله تعالى بأن الطلاق لم يتم بينها وسراج قائلةً: الحمد لله ما تم الطلاق، اتوفى وأنا على زمتو، وكنت مفكرة أني مطلقة بس طلع هالشي غلط.

مشوراها الفني

تحدثت الفنانة السورية عن تعرضها لعمليات السحر والشعوذة خلال مشوارها الفني بسبب غيرة بعض زميلاتها منها، مؤكدة دخولها بقصة شائكة بسببهن، وسارعت لحل الأمر، رافضةً الكشف عن أسمائهن.

واعتبرت أن شخصيتها في مسلسل “نهاية رجل شجاع” الذي عُرض العام 1994، هي من صنعت اسمها في عالم الفن، وعبرت عن ندمها لاعتذارها عن المشاركة في مسلسل “الجوارح” الذي عُرض العام 1995.

وتمنت سوزان تقديم شخصية الإمبراطورة السورية جوليا دومنا التي حكمت العالم خلال فترة معينة، لتختار الفنان أيمن زيدان بمثابة البطل الذي يقف أمامها ويتعاون معها.

من جهة أخرى، رفضت سوزان اختيار نجمة سورية الأولى، معتبرة أن كل فنانة تتصدر “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة وبسبب عمل معين، مع تأكيدها أن الفنانة جومانا مراد هي التي تركت علامة فارقة في مصر.
 
 وعن أسباب رفضها المشاركة في دبلجة المسلسلات التركية، أشارت سوزان إلى أنها لا تستطيع بيع بصمتها وهويتها لأي شخص، مهما كانت الأسباب.

وفيما يتعلق بظهورها في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على الرغم من انتقاداتها السابقة له بتقليله لقيمة الفنانين، قالت: ظهرت معاه ما كنت بعرف، لحد ما طلع الثعبان، وكان مدفعلي للبرنامج.

حياتها

وقيّمت الموهبة الفنية التي تتمتع بها ابنتها سارة ب 8 من 10، مبينة أن الأخيرة ستبتعد عن مجال التمثيل، بسبب توجهها لدراسة مهنة الطب، وشغفها العميق به.

واختارت سوزان أغنية “نعمة النسيان” للفنانة ميادة الحناوي لتعبير عن حياتها بشكل عام، مؤكدة أن النسيان يعتبر أمرًا مهمًّا وضروريًّا في حياة أي إنسان.

وأوضحت أنها تختار عدم ارتداء الملابس الجريئة في الوقت الحالي بسبب قناعاتها الشخصية، مؤكدة أنها لا تسعى لتصدر “الترند” بالأخبار المُفبركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى