حديث البلد

بيان صادر عن بلدية الزرقاء تأييدا لمواقف الملك من القضية الفلسطينية والحرب على غزة

التاج الإخباري – إن مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه القضية الفلسطينية عامة وما يحدث لأهلنا في قطاع غزة من حرب إبادة جماعية والتي تعتبر من ابشع الحروب من قبل العدو الصهيوني الغاصب ، ثابتة وراسخة وواضحة بضرورة حل الصراع العربي الإسرائيلي ، لاستقرار امن المنطقة وإيقاف الحرب الهمجية التي يتعرض لها أهلنا في قطاع غزة.

واذ نؤكد وقوفنا الكامل خلف جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في دعم القضية الفلسطينية وجولاته المستمرة ولقاءاته مع قادة العالم لكسب التاييد والدعم لوقف الحرب على غزه.

ونشدد رفضنا للمحاولات التي تهدف الى اثارة الفتن في البلاد اثناء المسيرات والوقفات التضامنية والتعاطفية مع الاهل في غزه مؤخراً والتي تعلوا بها اصوات فئة معادية للوطن ، وممارسات تجاوزت التعبير السلمي عن الرأي ، وسنكون لها بالمرصاد وندعو الشعب الأردني العظيم بالتلاحم وتفويت ألفرصه على الأنفس المريضة التي تسعى إلى الإخلال بمنظومة الأمن والأمان ونشر الفتن بين أبناء الشعب الواحد والتعدي على ابنائنا من رجال الامن.

ونطالب أجهزتنا الامنيه بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن ومقدراته ومحاسبة كل شخص كان له يد بالعبث بممتلكات الوطن ألعامه والخاصة.

كما لن نسمح بتصدير مشكلات وقضايا المنطقة لوطنا ، متمسكين بجبهتنا الداخلية خلف القيادة الهاشمية ، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لندحر كل مخططات الظلام التي تحاك ضد أردنا الحبيب.

داعيين الله إن يبعد عن أردنا الفتن ماظهر منها وما بطن واطال الله في عمر جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وحفظه ملكا أبيا ساعياً للحق والخير والسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى