أخبار الأردناهم الاخبار

الطاهات لـ”التاج”: الشعوب قدمت صورة من التلاحم عندما كذبت الرواية الصهيونية

التاج الإخباري – عدي صافي

قال عميد كلية الإعلام في جامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات خلال برنامج #ع_المكشوف الذي يعرض على التاج TV أن الإستفزازات الصهيونية على الأرض الفلسطينية المقدسة الطاهرة ليست بالغريبة على كيان محتل.

وبين الطاهات ان الشعوب العربية تستخدم منصات التواصل الإجتماعي وتنتقي اخبارها منها وهذا ما جعل الكيان الغاصب يستخدم الإعلام لخدمة اجنداته من خلال فرق مدربة ومنظمة تعمل على زرع الفتن بين الشعوب، مؤكدا ان هذا هو ديدن العدو إلا ان الشعوب قدمت صورة جميلة من التلاحم والوعي من خلال تكذيب الرواية الصهيونية وابقاء فلسطين بوصلة الطريق.

واشار أن قصف العدو الصهيوني لبرج يضم مكاتب لوكالات الأنباء العالمية أمر غير مستغرب لأن الكيان الصهيوني يسعى لطمس الحقيقة واخفائها، ولأن الإعلام قوة ناعمة تدغدغ المشاعر الإنسانية وتوصل الصورة الحقيقية لجرائم الإحتلال على الشعب الفلسطيني.

واكد الطاهات انه فخور بمخرجات كليات الإعلام في الأردن والتي اعتبرها امتدادا لسياسات الدولة الأردنية النابعة من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وذكر انه فخور بأبنائه في مختلف وسائل الإعلام الذين يسعون لنقل الصورة الحقيقة ونشر الوعي، مشيرا الى ان كل عربي حر لا يحتاج لتوجيه من أحد من اجل دعم القضية الفلسطينية والوقفات الإحتجاجية الأخيرة تعتبر رد فعل طبيعي لما يحدث في فلسطين وبوجود التخاذل العالمي والأنحياز من المجتمع الدولي للكيان الصهيوني لن يثنينا عن الوقف مع قضيتنا الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى