أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

العبّادي يحذّر من استخدام قضية الراحل أشرف طلفاح لمآرب شخصية

التاج الإخباريعدي صافي

حذّر نقيب الفنانين الأردنيين محمد يوسف العبادي من استخدام قضية وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في دولة مصر الشقيقة لتنفيذ مصالح شخصية وتحقيق مآرب خاصة. 

وشدد العبادي في تصريح شديد اللهجة على أنَّه يجب التصدي لأشخاص يحاولون استغلال القضية سياسياً واستغلال الضحية كجسر للاساءة إلى دولة مصر الشقيقية. 

واعتبر في حديث له مع التاج الإخباري أن من يقوم بتلك الأفعال ليسوا إلا أفراداً يريدون "ركوب الموجبة" في حادثة تؤلم الأردنيين جميعاً. 

الأردن وطننا الذي نعتز بهِ ونفخر، والإساءة له من خلال استخدام الضحية كحُجة، ومحاولة تعكير العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين، الأردن ومصر، أمرٌ غير نقبول بتاتاً، وفقَ النقيب العبادي. 

وأشار الأخير إلى أن السفارة الأردنية في مصر والجهات المصرية كافّة، أبدوا تعاوناً غير مسبوق وقدموا كل التسهيلات والامكانات لذوي الضحية ولنقابة الفنانين. 

وعلى صعيدٍ آخر فيما يتعلق بتشريح جثمان الفنان أشرف طلفاح بين العبادي أن أسرته لم ترغب في البداية في ذلك إلا أنه تم اقناعهم. 

وأكد أنه لا صحة لوجود آثار لحرق "سجائر" في جسد الجثمان، كما تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتواجد في هذه الاثناء عدد من الفنانين الأردنيين في مطار الملكة علياء الدولي لاستقبال جثمان الفنان الراحل فور وصوله البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى