أخبار الأردن

رئيس بلدية المفرق الكبرى يعلن : رئيس هيئة الأركان المشتركة يوافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء حديقة في المفرق

التاج الاخباري- أعلن ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى أن عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي وافق مشكوراً على تخصيص قطعة أرض من أراضي الجيش لإنشاء حديقة في مدينة المفرق.                                                                                            

وأضاف اخورشيدة  بأنه وبمناسبة خطوبة سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم فإنه سيتم تسمية الحديقة بأسم سموه وذلك احتفاء بهذه المناسبة السعيدة.                                                                                                                                

وأشار اخورشيدة إلى أن الرعاية والاهتمام والدعم من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم لدليل واضح على حرص القيادة الهاشمية على تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين وفي المجالات كافة.    

 

  ووجه اخورشيدة شكره وتقديره إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي على هذا الدعم والذي يؤكد على الدوام الجهود المميزة من قبل القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في خدمة الوطن والمواطن والدفاع عن أمن الأردن واستقراره.                  

 

وبين اخورشيدة أننا نوجه شكرنا إلى معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والذي وافق مشكوراً على تخصيص مبلغ مليون دينار لإنشاء الحديقة والذي يعطي إشارة واضحة نحو دعم معاليه لبلدية المفرق الكبرى لتقدم الخدمات المميزة للمواطنين وخصوصا توفير مثل هذه المرافق الترفيهية لأبناء المفرق.                                                   وأكد اخورشيدة بأنه وبعون الله تعالى سيرى أبناء المفرق في الأيام القادمة المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية وبما تحقق الفائدة على المواطنين وتحسن من واقع الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى