أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

الهاجس الأمريكي يغزو مواقع القرعة العشوائية بعد اعلان نتائجها

التاج الإخباري – سيلينا العمري 

أعلنت اليوم الحكومة الأمريكية عن ظهور نتائج القرعة العشوائية (الوتري) التي تقدم لها ملايين الأشخاص من حول العالم للحصول على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية.

وتمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية 50,000 تأشيرة فيزا للأفراد من الدول المؤهلة أي الدولة المسموح لأفرادها بالتقديم على القرعة لنفس العام للمشاركة من أجل العمل أوالدراسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن برنامج الهجرة العشوائي للحصول على البطاقة الدائمة الجرين كارد.

وشارك الآلاف من الاردنيين في برنامج الهجرة العشوائية لداعي الهجرة لفرصة الاقامه الدائمة في امريكا، حيث وصل عدد المتقدمين من الأردن زلى ما يقارب 95.068 ألف.

وفي حديث مع التاج الإخباري قالت (ت.ع)، (أحد المشاركين في السحب العشوائي) إن التسجيل في القرعة العشوائية يشكل فرصة للحصول على تأشيرة إلى أمريكا التي تحتوى على فرص عديدة مثل التعليم والحصول على فرص عمل كثير.

وأفادت (ت.ع) بأن التسجيل يمكنك أن تقوم به بمفردك بشكل مجاني إلا أنها لجأت إلى أحد مكاتب التأشيرات وقامت بدفع مبلغ مالي مقابل الحصول على خدمة التسجيل.  

وأشارت إلى أهمية معرفة المكتب الذي يتم التقديم من خلاله ومدى مصداقيته لعدم الوقوع في مصيدة الاحتيال.

فيما أوضح علي (أحد المتقدمين) أنه لم يحصل على نتيجة ايجابية فيما يتعلق بالحصول علي تأشيرة مما تسبب له بحالة من خيبة النفس.

وأبدى رغبته بالتقديم مجدداً املا الحصول على فرصة للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى