أخبار الأردنصحة

مدير “الغذاء والدواء” يتفقد سير عمليات التصنيع الغذائي بجولات ميدانية مفاجئة

التاج الإخباري – واصل مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات سلسلة جولاته الميدانية التفقدية على مصانع الأغذية بزيارة ميدانية مفاجئة صباح الثلاثاء إلى أحد مصانع الأغذية ‎في عمّان بهدف تفقد سير الإنتاج ومتابعة الالتزام بشروط وأسس التصنيع الغذائي الجيد.

‏‎واطلع مهيدات خلال جولته والوفد المرافق له في المصنع على مستودعات المواد الأولية وقاعات الإنتاج ومواقع تحضير وتجهيز المجمدات والمطهيات وقاعة التعليب وقاعة الأفران بالإضافة إلى قاعة تشكيل المجمدات.

‏‎وأكد مهيدات أن المؤسسة تسخر كافة إمكاناتها لتعزيز وتطوير الصناعة الغذائية الوطنية وبما يسهم في تعزيز الأمن الغذائي وتعزيز تنافسية المنتج الغذائي الأردني وتعزيز الصادرات وفتح أسواق خارجية جديدة مما يسهم في رفد عجلة الاقتصاد الوطني.

‏‎وتأتي الجولة استمرارا للزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة للمنشآت الغذائية والدوائية في المملكة، وضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع المحلي، واستطلاع الاحتياجات والمقترحات، وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع، وبما يخدم هذه الصناعات.

وضم الوفد المرافق كل من مدير مديرية الغذاء أمجد رشايدة، ومستشار المدير العام لشؤون المناطق محمد بطاينة، ورئيس قسم الغذاء المتداول مأمون صياحين، ورئيس وحدة الإعلام شمس المواجدة، ورئيس قسم العلاقات العامة علي الذينات.

المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى